www.figo.net
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جوزيه: لن نفرط في التأهل لنصف النهائي .. وفخور باداء لاعبي الاهلي امام الترجي

اذهب الى الأسفل

جوزيه: لن نفرط في التأهل لنصف النهائي .. وفخور باداء لاعبي الاهلي امام الترجي Empty جوزيه: لن نفرط في التأهل لنصف النهائي .. وفخور باداء لاعبي الاهلي امام الترجي

مُساهمة  mix2008 الأحد يوليو 31, 2011 9:22 am

قال البرتغالي مانويل جوزيه دا سيلفا المدير الفني لفريق الاهلي أن الاحمر لن يفرط في التأهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا، مشيراً إلى أن الفرص الضائعة تسببت في خسارة فريقه امام الترجي.

واضاع محمد ناجي (جدو) مهاجم الاهلي اكثر من اربع فرص محققة خلال مباراة القلعة الحمراء مع فريق باب سويقة السبت ليخسر فريقه 1-0.

وأشار جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي تبع المباراة إلى أن الاهلي لن يفقد الامل في التأهل لنصف نهائي دوري الابطال: "سأبذل أنا واللاعبين كل الجهد من أجل التأهل لنصف النهائي".

واعترف المدرب السابق لبنفيكا بأن الاهلي ارتكب اخطاء عديدة خلال الشوط الاول من المباراة مما تسبب في الهدف المبكر للترجي، الا أن الاحمر كان الافضل من كافة النواحي في الشوط الثاني وسيطر تماما حيث سار اللقاء في اتجاه واحد وهو مرمى الترجي.

وأتبع: "الفرص الضائعة والأخطاء الكثيرة التي ارتكبت خلال اللقاء تسببت في هزيمة الاهلي، لكن الخسارة أمام الترجي لا تعني عدم التأهل لنصف النهائي، ولن نفرط في بلوغ هذا الدور ولا يعني هذا ايضاً نسيان أن الترجي فريق كبير وقدم لاعبوه مباراة قوية".

ورفض المدرب البرتغالي ما قيل بشأن اعتماد على مهاجم وحيد في بداية المباراة وهو عماد متعب: "كنا نلعب بطريقة 3-5-2، كما هو معتاد، محمد ابو تريكة كان يلعب كمهاجم".

ويرى جوزيه أن غياب دومينيك دا سيلفا ومحمد بركات عن تشكيل الاهلي كان له اثر سلبي لاحتياج الفريق للسرعات في هذه المباراة، لكنه شدد على فخره الشديد بلاعبيه وسعيهم لتحقيق الفوز او التعادل طوال المباراة خاصة أن محمد ابو تريكة ومحمد شوقي ومحمد فضل كلهم كانوا عائدين من اصابة بينما لا يشارك شهاب الدين احمد منذ فترة.

وابعدت الاصابة بركات ودومينيك عن صفوف الاهلي في لقاء الترجي.

وتمنى المدرب البرتغالي أن يكون المهاجم البرازيلي فابيو جونيور واحمد شديد قناوي اضافة قوية للاحمر في الفترة المقبلة ويساعدوه خلال مشوار البطولة.

وسيحصل لاعبو الاهلي على راحة لمدة يومين قبل أن يبدأ الفريق التحضير لمواجهة مولودية الجزائر بالقاهرة في الجولة الثالثة.

ويحتل الاهلي المركز الثالث في ترتيب أندية المجموعة الثانية برصيد نقطة بفارق الاهداف عن الرابع المولودية بينما يتصدر الوداد المجموعة بفارق الاهداف عن الترجي الثاني.

جوزيه: لن نفرط في التأهل لنصف النهائي .. وفخور باداء لاعبي الاهلي امام الترجي Jose_Nu-6001-1-2011-17-2-1

mix2008

عدد المساهمات : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى